باشرت شرطة محافظة القنفذة أمس حادث مقتل أسرة كاملة مكوّنة من زوجين وطفليهما، تم العثور عليهم جميعاً قتلى داخل سيارتهم، بجانب الطريق الدولي الرابط بين القنفذة وجازان، وذلك بعد أن تلقت الشرطة بلاغاً بالعثور على السيارة وبداخلها الجثث، دون التعرف على حقيقة ما حدث لهم.

وقد عثر على السيارة وهي من نوع "كابريس" بمنطقة منخفضة قرب الطريق الدولي جدة- جازان، على مفرق "الرميضة- المخواة"، وعلى بعد نصف كلم تقريباً من الطريق، وبها جميع أفراد الأسرة قتلى، حيث انتقلت فرقة من الأدلة الجنائية للموقع وتم رفع البصمات ونقل السيارة من موقعها والتحفظ عليها، كما تم نقل الجثث إلى مستشفى القنفذة العام ومباشرتها من قبل الطب الشرعي للتعرف على أسباب الوفاة، وكيفية حدوثها، والتوقيت الذي وقعت فيه الجريمة.

وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية شرطة منطقة مكة المكرمة العقيد بدر بن سعود آل سعود، أن شرطة القنفذة استقبلت بلاغاً من دوريات أمن الطرق يفيد بعثورها صباح أمس الجمعة على سيارة من نوع "كابريس" متوقفة بالقرب من طريق جدة- جازان الدولي، وبداخلها مواطن سعودي وزوجته وطفلاهما، وقد فارقوا الحياة جميعاً، وقد انتقل المختصون إلى الموقع وتبين بعد التحقيقات المبدأية والمعاينة الأولية أن الجثث لمواطن سعودي في العشرينات من عمره وعائلته المكونة من زوجته وطفليهما، وقد لوحظ وجود آثار إطلاق نار عليهم. وتشير المعلومات الأولية إلى أنه هناك احتمالاً بقيام الزوج بقتل زوجته وطفليه ثم انتحر، وأن الجريمة وقعت قبل يوم تقريباً من اكتشاف السيارة وبداخلها جثث القتلى. وأضاف العقيد بدر أن شرطة القنفذة حرزت السلاح المستخدم في الجريمة، وما زالت التحقيقات جارية لكشف ملابساتها، ومعرفة أسباب ما تعرضت له الأسرة.