أحال رجال الأمن في مركز شرطة حي الرقيقة بالأحساء أمس، ملف التحقيق في ظروف وملابسات مصرع شخص تسلل إلى منزل أحد المواطنين وتوفي بعد ضبطه من قبل صاحب المنزل وأخيه، إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص، برفقة أطراف القضية لاستكمال التحقيقات.

وتشير المعلومات إلى أنه أثناء تسليم الشخص المتسلل لرجال الدوريات الأمنية، أصيب بنوبة صرع شديدة، ولفظ أنفاسه الأخيرة في المستشفى.

ومن جانبه، أوضح الناطق الإعلامي في شرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي في تصريح إلى "الوطن" أمس، أن مواطنا أبلغ غرفة العمليات الرئيسة بشرطة محافظة الأحساء ظهر أول من أمس عن تسلل شخص لمنزله تبدو عليه تصرفات غير طبيعية، وهروبه بعد ملاحظته له، وقد لحق به وأخوه حتى تمكنا من الإمساك به بمساعدة آخرين، وفي أثناء تواجد دورية الأمن لاستلام المتهم، دخل المقبوض عليه في نوبة صرع شديدة، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي الإسعاف اللازم إلا أنه فارق الحياة.

وقال إن المختصين بشرطة محافظة الأحساء باشروا إجراءات الضبط الجنائي للواقعة، وحفظ جثمان المتوفى لاستكمال الفحوص الطبية، فيما أحيل ملف الواقعة وأطرافها إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.