توصلت إدارة نادي النصر إلى اتفاق شفهي مع مسئولي شركة زين للاتصالات على أن تحمل قمصان الفريق النصراوي شعار الشركة مع منحها بعض الامتيازات الأخرى. وعلمت "الوطن" أن إدارة النادي ستوقع قريباً عقداً مع شركة زين للاتصالات كراع جزئي مقابل 25 مليون ريال سنوياً لمدة 3 مواسم قابلة للتجديد.

وكانت المفاوضات بين الطرفين بدأت الصيف الماضي، إلا أن الخلافات حول بعض البنود أدت إلى تعثر الاتفاق بينهما، ودفعت النصر إلى الانسحاب من المفاوضات قبل أن تعود من جديد بعد تدخل شركة صلة التي تتولى استقطاب الرعاة للنادي، إضافة إلى توليها تسويق تذاكره.

من جانب آخر، تربع النصر على صدارة تصنيف الأندية الخليجية الذي يصدر عن "كورة" الخليج لديسمبر الماضي، متقدماً على الكويت الكويتي الذي حل ثانياً، والأهلي الإماراتي الثالث.

وعلى صعيد التعاقدات، استخرجت إدارة النادي تأشيرة دخول الأراضي السعودية للمغربي عصام الراقي بعد أن تم الاتفاق معه ومع ناديه بشكل نهائي ليكون اللاعب الرابع في صفوف النصر إلى جانب البرازيلي ايلتون والبحريني محمد حسين والعماني عماد الحوسني.

ميدانياً، جهز مدرب الفريق، الأوروجوياني دانييل كارينيو اللاعب حسن الراهب ليكون بديلاً للمصاب محمد السهلاوي الذي سيغيب 10 أيام بسبب كدمة قوية تعرض لها في مباراة الفريق الماضية مع الأهلي (3 /1).

من جانبه، انخرط اللاعب ربيع سفياني المنضم حديثاً من الفتح رسمياً في التدريبات النصراوية بعد انتهاء ارتباطه مع ناديه، وأبدى جاهزية كبيرة، ومن المحتمل الاستعانة به أمام النهضة في حال تمكن النادي من قيده رسمياً.

على صعيد آخر، تعود تدريبات الفريق مجدداً إلى استاد الأمير عبدالرحمن بن سعود في النادي ابتداء من الأسبوع المقبل بعد الانتهاء من أعمال صيانته الشتوية.

وكان الفريق يتنقل في تدريباته اليومية بين أحد ملاعب الأكاديمية في النادي واستاد جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.