انضم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، البرازيلي ريتشي إلى التدريبات الجماعية وشارك بفاعلية في المناورة التي أجراها المدرب الجزائري توفيق روابح بعد غياب عن التدريبات لأيام عدة، وعن لقاء الفيصلي في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وباتت مشاركته أمام نجران في مباراة الفريق التي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة ضمن الجولة الـ16 بالدوري غداً بيد المدرب.

وكانت التدريبات شهدت أمس حضور ومتابعة رئيس اللجنة التنفيذية سليمان العمري الذي بحث مع الجهاز الإداري بقيادة عبدالله الدخيل آخر استعدادات الفريق في المرحلة المقبلة. وأعرب الدخيل عن شكره وتقديره للعمري، وقال "يحظى التعاون في الموسم الحالي وكذلك المواسم السابقة بمتابعة مستمرة من قبل أعضاء اللجنة التنفيذية برئاسة العمري، الذين يعملون على تذليل كافة العقبات التي تواجه العمل، الأمر الذي انعكس على أداء الفريق الأول ونتائجه بإيجابية".

وأضاف "زيارة الرئيس التنفيذي غير مستغربة فله الشكر الجزيل ولبقية أعضاء اللجنة على الدعم المادي والمعنوي، وأتمنى أن نوفق مع الجهاز الفني واللاعبين في ترجمته إلى نتائج تليق بما يقدمه الداعمون".