تعثرت مفاوضات إدارة نادي النصر مع صانع ألعاب فاسكو داجاما البرازيلي فيلبي باستوس، بسبب إصرار اللاعب على التوقيع لمدة موسم واحد، فيما ترغب الإدارة في التوقيع معه إلى نهاية الموسم الحالي، ما جعل البوصلة تتجه نحو الجزائر، وتحديدا تجاه لاعب وفاق سطيف مراد دلهوم، الذي يجيد اللعب في مركز المحور الدفاعي، ويمتاز بدقة التسديد، ويصنف ضمن أفضل لاعبي الجزائر حاليا. وتؤكد مصادر" الوطن" اقتراب مسيري النادي العاصمي من التوقيع مع اللاعب رسميا، وينتظر أن يصل دلهوم إلى الرياض السبت أو الأحد المقبلين، لإجراء الكشف الطبي، قبل التوقيع النهائي معه والتحاقه بتدريبات الفريق.

وسيحل اللاعب بديلا للبرازيلي إيفرتون، الذي تنتظر عودته إلى الرياض اليوم أو غداً، وستناقشه الإدارة في مسألة إلغاء عقده بالتراضي.

وكان إيفرتون طلب إجازة خاصة نظرا لظروف عائلية أجبرته على الرحيل لبلاده.

من جهته، أكد عضو شرف نادي النصر سامي الطويل عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن المال لن يكون عائقا لتجديد عقود اللاعبين، وأنه لن يغادر أي من نجوم منتخب النصر "حسب وصفه النادي"، في إشارة واضحه إلى التجديد مع الثلاثي عمر هوساوي، محمد السهلاوي، خالد الغامدي. الذين تردد عدم اتفاقهم مع النادي على بنود تجديد عقودهم.

وشكر الطويل، رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي على تقديمه لمحبي النصر هذا المنتخب.

من جانبه، أكد وكيل أعمال اللاعب عمر هوساوي، نواف المهدي اقتراب الإدارة النصراوية من التجديد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة، مبينا تقارب وجهات النظر بين الطرفين.

ميدانيا، واصل الفريق الأول لكرة القدم في النادي استعداداته لمواجهة الرائد بعد غد في الرياض، ضمن منافسات الجولة الـ17 لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

ولن يتمكن المهاجم محمد السهلاوي من المشاركة في اللقاء، لعدم اكتمال جاهزيته، وستكون بداية عودته خلال مباراة الفريق أمام الشعلة، في الجولة الـ18 للدوري.