في الوقت الذي عثرت فيه فرق البحث بالدفاع المدني في الباحة على جثة مفقود قلوة أمس بوادي مشية بدوقة باتجاه الشعب اليماني على بُعد 45 كم خارج حدود منطقة الباحة وباتجاه منطقة مكة المكرمة، استمرت جسور المساعدات العينية والطبية للأسر المحتجزة بالسحيرة في محافظة المندق المقدمة من الدفاع المدني.

أوضح ذلك الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بالباحة المقدم جمعان الغامدي في تصريح صحفي أمس، مشيرا إلى أنه استمرت أعمال البحث عن الوافد المفقود بمحافظة قلوة لليوم الثاني على التوالي وذلك بإشراف ميداني، حيث تم العثور على جثة المفقود أمس.

من جهة أخرى قال الغامدي "في محافظة المندق استمر رجال الدفاع المدني حتى لحظة إعداد هذا الخبر مع أعضاء لجنة الدفاع المدني في فتح الطرق بالسحيرة التابعة لقرية البيضاني وتقديم الإغاثة لعدد من الأسر المحتجزة وكذلك تقديم الخدمات الطبية لهم".

من جانبه شدد مدير الطرق والنقل بالباحة المهندس عادل فلمبان على المقاولين والاستشاريين المنفذين لمشاريع الطرق بالمنطقة بضرورة سرعة إنجاز المشاريع حسب المواصفات مع الاستجابة الفورية في حالات الطوارئ على كافة الطرق، مؤكدا على تصحيح الملاحظات بشكل كامل ومنع تكرارها من خلال دراستها وتحليلها والرفع بها للوزارة.