أنهت إدارة نادي نجران جميع الشكاوى المقدمة ضدها للجنة الاحتراف، وقدمت مسيّرات الرواتب كاملة، ما يتيح لها تسجيل لاعبين جدد قبل نهاية فترة التسجيل الشتوية أمس. وصرفت إدارة النادي للاعبي الفريق راتب شهر، سعياً منها لتحفيزهم قبل التوجه إلى الدمام صباح اليوم.

وأبدى رئيس النادي هذيل آل شرمة، تفاؤله بتحقيق فريقه نتائج جيدة خلال الفترة المقبلة، وقال "سددنا جميع المستحقات المالية بفضل من الله ثم وقفة أعضاء الشرف الكبيرة، وأجرينا بعض التغييرات في الفريق لدعم اللاعبين نفسياً، ونشكر المدرب السابق المقدوني جوكيكا على كل ما قدمه مع نجران، ونتمنى للمدرب الجديد والكبير، السوري نزار محروس كل التوفيق وسنقف معه ونسانده، ولدينا ثقة في لاعبينا الذين لاحظنا رغبتهم القوية في تغيير الصورة الباهتة التي ظهر بها الفريق في المباريات الست الماضية، وسيكون اللقاء المقبل أمام الاتفاق الانطلاقة الحقيقية لنا".

من جهة أخرى، تعاقد نجران رسمياً مع المهاجم رائد المرواني في صفقة بلغت قيمتها 180 ألف ريال شملت مقدم العقد ورواتب اللاعب، وسبق للمرواني أن مثل فرقي الأنصار والرائد.

من جانبهما، مازال الثنائي، المدافع حمد الصقور وحارس المرمى إبراهيم زايد، ينتظران توقيع المخالصة المالية من فريقيهما الرائد والشباب، ليتم استكمال إجراءات تسجيلهما.

ميدانياً، ركز مدرب الفريق، السوري نزار محروس ،على التدريبات اللياقية الخفيفة ظهر أمس قبل أن يعفي اللاعبين من أداء المران المسائي للراحة قبل المغادرة للدمام.

كما وقعت إدارة نجران مع لاعب وسط الهلال عبدالعزيز العازمي، بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم.