أوضح مدير الشؤون الصحية في الأحساء الدكتور عبدالمحسن الملحم، أنه تم التعاقد مع جميع المستشفيات "الأهلية" في المحافظة لاستقبال مرضى "العناية المركزة"، مؤكداً الالتزام بإحالة جميع حالات "العناية المركزة" في حال عدم توفر أسرة في المستشفيات الحكومية بكل مرونة.

وأشار الملحم لـ"الوطن" أمس، إلى أن جميع المرضى يتلقون أفضل الخدمات العلاجية داخل مستشفيات وزارة الصحة أو القطاع الخاص، لافتاً إلى أن إدارته، وقعت العديد من مذكرات التعاون بين "إدارته" والمستشفيات في المحافظة في العديد من الجوانب التثقيفية ورعاية الفعاليات التوعوية وتنفيذ المؤتمرات والمعارض الطبية المختلفة، علاوة على النصح وتقديم الاستشارات الطبية. وأضاف الملحم، عقب توقيعه اتفاقية تعاون مع أحد المستشفيات "الأهلية في المحافظة، بمقر صحة الأحساء بعد ظهر أمس، أن القطاع الصحي "الأهلي"، هو الساعد الرئيس للخدمات الصحية في المحافظة، مشدداً على ضرورة وأهمية دعم القطاع الخاص للقطاعات الصحية الحكومية، مبيناً أن إدارته تمد يد العون والدعم والمساندة للقطاع الصحي الخاص، وتسهل كافة الإجراءات.

من جهة أخرى، أكدت إدارة مستشفى القطيف المركزي، أن انقطاع التيار الكهربائي في قسم الإسعاف صباح أمس، كان مجدولا ضمن أعمال الصيانة في القسم.