علمت "الوطن" أن المدرب الإيطالي الذي يقود الفريق الأول في نادي الفيصلي جيوفاني سيليناس "45 عاما" الذي تم التوقيع معه منتصف ديسمبر الماضي لتدريب الفريق حتى نهاية الموسم خلفاً للبلجيكي مارك بريس، هو مدرب إعداد بدني وتحول إلى تدريب عدة أندية جزائرية منها وفاق سطيف وشبيبة البجاية وشباب بلوزداد ومولدية وهران، حيث قاد تلك الفرق لفترات متقطعة مدربا موقتا.

وتؤكد مسيرة جيوفاني أنه من أفضل مدربي الإعداد البدني خاصة للاعبين العائدين من الإصابة في بلاده، وهو يبدو مطالباً بتقديم الأفضل للفريق الذي يمر بفترة عصيبة ويحتل المركز قبل الأخير في ترتيب دوري عبداللطيف جميل، وبات مهدداً بالهبوط إلى دوري ركاء لأندية الدرجة الأولى في حال لم تتحسن نتائجه.

وقاد المدرب الإيطالي، الفيصلي في 5 مباريات منذ توليه المهمة حيث فاز على الفتح أول من أمس 2 /1، وتعادل في اثنتين مع العروبة 1/1 والتعاون سلبياً، وخسر مثلها من الهلال 1/2 والشباب 3/4، وتنتظره مباراة هامة الجمعة المقبل عندما يحل ضيفا على الاتحاد ضمن الجولة الـ20، حيث يضع عنابي سدير النقاط الثلاث نصب عينيه لتسهم في رحلته بالابتعاد عن الهبوط.

وستدعم صفوف الفريق عودة الحارس منصور النجعي الذي يعد أبرز العناصر في تشكيلة الفيصلي، حيث غاب عن لقاء الفتح بداعي الإيقاف.