أصدر رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد أمس جملة من القرارات الإدارية في النادي بهدف إعادة تنظيم العمل الإداري، وذلك بعد سلسلة من الاجتماعات مع مجلس إدارته خلال الأيام الماضية.

وكان أبرز القرارات هو تعيين العضو المنضم حديثا لمجلس الإدارة الدكتور حاتم الغامدي أمينا عاما، بعد قبول اعتذار أيمن الطويل، عن الاستمرار في منصبه لظروفه الخاصة.

وأصبح الهيكل الجديد لمجلس الإدارة على النحو التالي: إبراهيم البلوي رئيسا، المحامي عادل جمجوم نائبا للرئيس، والدكتور حاتم الغامدي أمينا عاما للنادي، إيهاب أبو شوشة أميناً للصندوق، والأعضاء: المهندس سمير باجنيد، وشادي زاهد، وتركي باديب، وأيمن الطويل، والشريف فيصل بن فتن، وحسام المرزوقي، وبندر عبدالعال.

كما تم قبول استقالة لؤي قزاز من منصبي المدير التنفيذي لكرة القدم ومستشار مجلس الإدارة، وتعيين حامد البلوي مديراً تنفيذيا بدلا عنه، فيما تقرر إلغاء منصب المستشار.

كما سيكون رئيس النادي إبراهيم البلوي، مشرفا عاما على قطاع كرة القدم، فيما سيقوم نائبه المحامي عادل جمجوم، بإعادة هيكلة الألعاب المختلفة وتوزيع المهام فيها بين أعضاء مجلس الإدارة.

كما تم الإعلان عن إسنـاد مهمـة إعـداد دراسـة تنظيم وهيكلة أقسام وإدارات النادي المختلفة لشركة (ارنست اند يونج).

وتقرر افتتاح مكتب للاعبين القدامى تفعيلا لرابطة اللاعبين القدامى التي تم تشكيلها مؤخرا، وتضم في عضويتها لاعبين مثلوا النادي في مختلف الألعاب.

وأخيرا كرر البلوي التزامه بتسليم العاملين في النادي راتب أربعة أشهر ماضية، بالإضافة إلى مكافأة خاصة منه راتب نصف شهر.

من جهة أخرى، تقرر أن يجري حارس مرمى الفريق فواز القرني المزيد من الفحوصات، وأن يخضع لعلاج مكثف إن لزم الأمر بعد أن أظهـرت الفحوصات التي أجرها بأنه مصاب بكسر في أصبع اليد، سيغيب على إثره لمدة شهر ونصف.