كشف الأمين العام لنادي الاتحاد الدكتور حاتم الغامدي لـ"الوطن"، أنه يدرس الآن ملفا شائكا يشتمل على ديون متراكمة من إدارات سابقة ومستحقات مالية لكثير من اللاعبين الأجانب والمحليين، سيستغرق منه وقتا طويلا للنظر فيه ثم سيعقد اجتماعا مع رئيس النادي إبراهيم البلوي لاستعراض كافة الأمور المتعلقة بهذه الأموال لإعطاء رأيه حول جدولتها من أجل تحقيق الاستقرار الإداري والفني في النادي.

وأضاف أن الاتحاد يتطلب استقرارا عاجلا بعد أن تعاقبت عليه كثير من الإدارات منذ عهد منصور البلوي، كان لها تأثير سلبي على مستوى ونتائج الفريق الأول لكرة القدم.

وتابع: "نسعى اليوم يدا بيد بقيادة البلوي، لمتابعة الديون والمرتبات غير المسددة، بالتعاون مع الإدارة المالية والصندوق بعد صــرف الـرواتب التي وعد بها البلوي في أول قراراته".

وأكد أنه من الضروري أن يلتف أعضاء الشرف حول النادي وأن تُفض المنازعات بينهم وأن يكون هناك دعوة إلى عقد اجتماع لتعيين رئيس الهيئة الشرفية أو الإبقـــاء على النائب الحـــالي رأفــــت التركي.

كما أكد أنه سيسعى أيضا لتسويق بطاقة العامل التي تخول لحاملها مقابل (240 ريالا) التصويت في الجمعية العمومية لانتخاب رئيس وأعضاء مجلس الإدارة مستقبلا، إضافة إلى البحث عن راع ينتشل النادي من الأزمة المالية الخانقة التي يمر فيها لتحقيق الاستقرار المطلوب. وقال الغامدي: "من واقع عملي الأصلي كأخصائي نفسي، أرى أن النجاح في توفير الأموال المطلوبة ومنح اللاعبين مستحقاتهم، سينعكس إيجابا على الفريق ويستطيع أن يحقق نتائج ايجابية ويلبي آمال جماهيره الوفية بالعودة إلى منصات التتويج، سواء محليا أو خارجيا".