أغلقت إدارة مستشفى أحُد، بعض الممرات وقسم الكلى موقتا بعد تسرب مياه الأمطار إليها ومنع المراجعين والموظفين من الوصول إليها، حيث عالجت إدارة المستشفى الحالة قبل شفط المياه من ساحة المستشفى.

وبينت مصادر من داخل المستشفى أن المياه تسربت إلى بعض الاقسام ولم تحدث تلفيات بالأجهزة، ولكن أوقفت قسم الكلى موقتا لحين سحب المياه بينما عالجت إدارة المستشفى. وأرجع مصدر مطلع في مديرية الشوؤن الصحية بمنطقة المدينة المنورة في حديث إلى "الوطن" سبب تسربات المياه التي وصلت للمستشفى إلى ارتفاع منسوب الشارع على مستوى المستشفى، حيث استنجدت الشؤون الصحية فور هطول الأمطار بأمانة المنطقة لسحب المياه من الشارع، حيث تسببت كميات المياه المتسربة إلى ساحة المستشفى في تعبئة خزانات الصرف الصحي للمستشفى والتسبب في إخراج الماء وتدفقه في المستشفى.

وفي حادثة أخرى، أوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة العقيد خالد الجهني، أن الدفاع المدني تلقى بلاغا عن وجود مركبة بجانب أحد الأودية بالمدينة المنورة، حيث تبين أن المركبة دون قائد، وتشير المعلومات إلى فقدانه بالسيل، إذ قامت فرقة بالنزول للوادي للبحث عنه وسط المياه وتم إخراجه متوفى.