وافق مجلس إدارة نادي نجران، خلال اجتماعه أول من أمس في مقر النادي، على استقالة رئيس النادي هذيل آل شرمة، من عضوية الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم كممثل للنادي، وترشيح الرئيس السابق مصلح بن هادي آل مسلم بديلا عنه.

وأقر المجلس كذلك تعيين علي صالح آل كليب مديرا للمركز الإعلامي ومتحدثا رسميا، وصالح شلوان منسقا إعلاميا، وبحث سبل تأمين مقدمات عقود اللاعبين وتوفيرها خلال الأيام المقبلة، بالتنسيق مع أعضاء الشرف.

كذلك تم تحديد موعد الاجتماع التأسيسي الأول لتكوين هيئة أعضاء الشرف، بحضور عضو المجلس التنفيذي فهاد عطشان، ومتابعة أوضاع الفريق الأول لكرة القدم ومسيرته في دوري جميل، واستعداداته لمباراته أمام العروبة في الجوف الخميس المقبل، في الجولة الـ21.

ميدانيا، عاود لاعبو الفريق الأول تدريباتهم اليومية بملعب نادي الأخدود؛ استعدادا لمباراة العروبة، في غياب المحترف الأردني مصعب اللحام؛ لانضمامه لمنتخب بلاده.

وركز مدرب الفريق، السوري نزار محروس، على تصحيح الأخطاء التي صاحبت مباراة الشباب الماضية (1/1)، خاصة في خطي الدفاع والهجوم، ثم وزع اللاعبين إلى 3 مجموعات، ووجه للتدريب على تنفيذ الكرات الثابتة، مع التركيز على المحترف البرازيلي ماثيوس في التسديد.

وأكد قائد الفريق حمد الربيعي استعدادهم التام للقاء العروبة، الذي يعدونه نقطة الوصل بين البقاء والهبوط، وأضاف "استعدادنا لهذا اللقاء يسير وفق ما خطط له المدرب محروس، وما شاهدته من عزيمة ورغبة قويتين من قبل زملائي اللاعبين يدعو للاطمئنان؛ لأن هذه المباراة من المباريات التي لا تقبل القسمة على اثنين، رغم صعوبة وقوة العروبة، الذي يملك لاعبين على مستوى عال، ويقدم مستويات مميزة، كما أن الفارق النقطي بين أكثر من ثمانية فرق يجعلنا نلعب المباريات المتبقية كمباريات كؤوس".