عقدت "السعودي الفرنسي كابيتال" مع "بلاك روك" سلسلة من الندوات الاستثمارية في مختلف مناطق المملكة؛ لتقديم مجموعة صناديق "بلاك روك" للمستثمرين المختصين، ومناقشة اتجاهات أسواق المال العالمية خلال عام 2014.

وعقدت الندوات في الرياض وجدة والدمام الأسبوع المنصرم. واستمع المشاركون إلى شرح من مديري المحافظ الاستثمارية لدى شركة بلاك روك. وبثت الندوة مباشرة على الإنترنت؛ للسماح للعملاء المهتمين أينما كانوا؛ بمتابعة أحداث الندوة، والتفاعل مع المتحدثين خلال فقرات الأسئلة والأجوبة.

وتعد "بلاك روك" أكبر شركة لإدارة الأصول على مستوى العالم بإجمالي أصول يبلغ 4.1 ترليونات دولار عبر أكثر من 1600 أخصائي استثمار؛ يشكلون 120 فريقا استثماريا في 30 دولة حول العالم. وفي عام 2013، وقع اتفاق بين "السعودي الفرنسي كابيتال" و"بلاك روك"؛ تستطيع بمقتضاها "السعودي الفرنسي كابيتال" تقديم المنتجات الاستثمارية لـ"بلاك روك" في المملكة.

وقال العضو المنتدب للسعودي الفرنسي كابيتال ياسر بن عثمان الرميان إن السعودي الفرنسي كابيتال تسعى دوماً لاطلاع عملائها على مستجدات أسواق المال العالمية والمنتجات الاستثماريه الرائدة. وأضاف: "نحن فخورون لكوننا الممثل الوحيد والمعتمد من قبل هيئة السوق المالية لتوزيع مجموعة صناديق بلاك روك العالمية في المملكة العربية السعودية، المجموعة المتميزة من الشركة الرائدة عالميا في صناعة إدارة الأصول".