دشنت جماهير الأهلي المصري حملات واسعة النطاق على مواقع التواصل الاجتماعي مطالبة نجمها الدولي محمد أبوتريكة بالعودة عن قرار اعتزاله، لإنقاذ فريقه من شبح الانهيار، فيما اعترف مدرب الفريق محمد يوسف بحاجة الفريق إلى قائد مثل أبوتريكة في هذا التوقيت.

وجاءت الحملات الجماهيرية على خلفية تلقي الأهلي الهزيمة الثانية له على التوالي في الدوري المحلي أمام الداخلية صفر/1 أول من أمس في مباراة مؤجلة من المرحلة الثانية لمباريات المجموعة الأولى، وهي التي جاءت بعد أيام قليلة من تلقي الأهلي هزيمة أولى أمام المقاولين العرب بذات النتيجة ليفقد البطل صدارة مجموعته، متراجعا للمركز الثاني بـ12 نقطة من 6 مباريات.

وكان يوسف أكد أن فريقه يعاني من النقص العددي والإصابات، مشيرا إلى أنه يدفع باللاعبين الصغار لسد النقص فى الفريق. وكشف يوسف عن أنه لن يتقدم باستقالته مهما كانت الظروف، موضحا إصراره على استكمال مشواره مع القلعة الحمراء حتى نهاية عقده.

ومن ناحية أخرى، فاجأ مدرب الزمالك الجديد أحمد حسام "ميدو" ملايين المشاهدين باقتحامه الأستديو التحليلي لمباراة الأهلي والداخلية الذي كان يقدمه زميله السابق في الزمالك خالد الغندور على شاشة قناة "دريم" الفضائية المصرية الخاصة على الهواء مباشرة وسط دهشة الجميع، بمن فيهم الغندور وضيفه. وكان ميدو انتهى من لقاء في إحدى القنوات الفضائية المجاورة لأستديو "دريم"، وأراد أن يرحب بالغندور وقام باقتحام الأستديو دون أن يعلم أنه على الهواء مباشرة، قبل أن ينضم للأستديو التحليلي.