أعلنت شركة نوكيا عن توافر تطبيق "نوكيا ميكس راديو" مع خدمة Play Me في السعودية والإمارات. وتتعلم خدمة بثّ الموسيقى المجانية هذه من عادات الاستماع لتقدّم للمستخدم محطة راديو معدّلة تناسب ذوقه، بلمسة زر واحدة.

ويرتكز التطبيق على خدمة البث "نوكيا ميوزيك" المعروفة التي انطلقت عام 2011 لتسهيل تجربة الاستماع إلى الموسيقى في أثناء التنقّل. ومع زرّ Play Me الجديد، ينال المستخدم الموسيقى التي يحبّها مباشرة، فيحصل على محطة راديو فريدة معدّلة حسب حاجات كل مستخدم.

ويسهّل التطبيق التعديل الذي يناسب المستخدم من خلال مزايا "أعجبني" (thumbs up) و"لم يعجبني" (thumbs down) و"المفضّل لدي" (favorite) لتحسين خيارات الموسيقى التي يقدمها. وتقدّم الخدمة أيضاً المئات من منوّعات الأغاني التي جمعها الخبراء والمشاهير من دون إعلانات أو تسجيل أو اشتراكات. ويمكن حفظ الأغاني للاستماع إليها من دون اتصال بالإنترنت عند فقدان إشارة الاتصال، كعند التنقّل تحت الأرض، وأيضاً للحد من كميّة استخدام الإنترنت وكلفته.

يذكر أن تطبيق "نوكيا ميكس راديو" متوافر اليوم لأصحاب هاتف نوكيا لوميا في 31 بلداً، مما يجعل خدمة البثّ الخاصة الأكثر انتشاراً عالمياً. ويشمل التطبيق شعاراً وشكلاً جديدين للخدمة، ويمكن تنزيله من خلال موقع: www.windowsphone.com/store.