رفض لاعب أم صلال القطري، البرازيلي فيكتور سيموز الحديث عن أسباب خروجه من فريقه السابق الأهلي السعودي، كما رفض الحديث أيضاً عن المدرب البرتغالي فيتور بيريرا.

وقال سيموز في تصريح لـ"الوطن" "لا أود التحدث عن مشكلاتي السابقة مع الأهلي ولا عن مدربه بيريرا، أنا حالياً لاعب فريق أم صلال وحديثي فقط سيكون عنه، أعلم أن جماهير الأهلي تدعمني وتساندني حتى الآن، لذلك أتمنى للأهلي التوفيق ولجماهيره الوفية".

وبسؤاله هل سيتعاطف مع جماهير الأهلي إذا لعب أمام فريقه أم صلال، رد ضاحكاً "سأحاول قتلهم".

وبخصوص الحياة في قطر، قال "أنا حالياً أعيش حياة جيدة في قطر وعائلتي سعيدة هنا وأعيش لحظات رائعة مع زملائي اللاعبين في أم صلال، وهذه فرصة لتقديم كل ما أملك هنا".

وعما إذا كان يريد إرسال أي رسالة لجماهير فريقه السابق الأهلي، قال "أنا مشتاق لهم كثيراً، ولن أنسى دعمهم المتواصل والكبير لي، لكنني الآن في فريق جيد، وهذا هو حال كرة القدم، وأنا متأكد أنهم لا زالوا يحفزونني ويتابعونني ويدعمونني، لأنني اعتدت منهم ذلك كلما احتجت إليهم، لذا أتمنى لهم كل التوفيق".

يذكر أن المسؤول الإعلامي بنادي أم صلال محمد بن راشد، ومدير الكرة محمد بن موسى، قدما التسهيلات وحسن الضيافة لـ "الوطن" وقدما شكرهما على الحرص وعلى الحضور الذي تعودوه من "الوطن"، كما قدما قميص الفريق هدية تذكارية منهم على اهتمام الصحيفة الدؤوب بشؤون الكرة الخليجية.