بدأ الفريق الأول لكرة القدم في نادي التعاون تحضيراته لمباراة الشباب الخميس المقبل بالرياض، ضمن الجولة الـ22 من دوري عبداللطيف جميل.

وأدى اللاعبون تدريبات لياقية شهدت غياب الثنائي محمود معاذ والبرازيلي ريتشي اللذين تواجدا في العيادة الطبية، حيث يعانيان من نزلة برد وكدمة في القدم على التوالي، لن تعيقهما عن المشاركة أمام الشباب، فيما غاب اللاعب عبده حكمي الذي يواصل برنامجه التأهيلي بعد الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة.

من جانب آخر، واصل شرفيو التعاون تفاعلهم ودعمهم الكبير للفريق هذا الموسم، حيث تلقت إدارة النادي دعماً مالياً من أحد أعضاء الشرف بمقدار 50 ألف ريال لصندوق المكافآت في النادي، فيما وعد الشرفي منصور العُمري بمكافآت مجزية للاعبين حال تجاوز الشباب.

وقدمت الإدارة تقديرها لهذا الدعم غير المستغرب الذي يجده التعاون من قبل محبيه، وتمنت أن يواصل الفريق نتائجه المميزة والإيجابية في الجولات المتبقية من عمر الدوري. من ناحية أخرى، أقام لاعب الفريق ماجد هزازي مأدبة عشاء لزملائه اللاعبين والجهازين الفني والاداري أول من أمس، بمناسبة سلامة زميله فهد حمد الذي تعرض لكسر في مشط القدم اليمنى في المباراة الماضية أمام النهضة.