طلبت وزارة الخدمة المدنية من (83) مواطنًا من حمله الدبلومات دون الجامعية مراجعة فروع الوزارة ومكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة بدءًا من يوم غد الاربعاء 12-4-1435 حتى نهاية دوام يوم الاربعاء الموافق 19-4-1435 حسب تقويم أم القرى، بهدف مطابقة ما سجلوه على موقع الوزارة على الانترنت من بيانات مع ما لديهم من وثائق أصلية ، ومراجعة من تمت مفاضلتهم ممن سبق أن تقدموا لمفاضلة حملة الدبلومات ما دون الجامعية (الرجال) الراغبين بالعمل الحكومي في الوظائف الإدارية على موقع وزارة الخدمة المدنية على الانترنت خلال الفترة من 25-1-1431 حتى 19-2-1431.

وطلبت الوزارة من المعلنة أسمائهم عند مراجعتهم فروع ومكاتب الوزارة اصطحاب نسخة من الهوية الوطنية مع الأصل , وأصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.

وأشارت وزارة الخدمة المدنية إلى أن من لم يحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة . ومن لم يراجع خلال فترة المطابقة يعد ذلك عدولاً عن رغبته في التوظيف.

ولمعرفة أسماء المرشحين يرجى زيارة موقع الوزارة على الرابط www.mcs.gov.sa .