اتفقت إدارة نادي النصر مع مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأوروجوياني دانييل كارينيو، على تأجيل مفاوضات تجديد عقده مع النادي إلى ما بعد مواجهة الفريق لغريمه التقليدي الهلال الجمعة بعد المقبل على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض في قمة مواجهات الجولة الـ23 من دوري عبداللطيف جميل لكرة القدم.

وتسعى الإدارة النصراوية للحفاظ على كارينيو على رأس الجهاز الفني للفريق، بعد المستويات المميزة التي قدمها هذا الموسم، ونجاحه في إعادة الفريق إلى طريق البطولات بتحقيقه كأس ولي العهد، والاقتراب من تحقيق بطولة الدوري.

وينتهي عقد كارينيو مع النادي بنهاية الموسم الجاري.

وأجلت الإدارة أيضاً التجديد مع المدافع، الدولي خالد الغامدي حتى الانتهاء من مباراة الفريق أمام الاتفاق غداً الجمعة، بعد أن سارت المفاوضات بين الطرفين لفترة غير قصيرة، حيث سيكون التجديد لخمس سنوات مقبلة بدءا من الموسم المقبل إذا ما تكللت المفاوضات بالنجاح، على الرغم من التسريبات المتداولة حالياً حول اختلاف الطرفين حول قيمة العقد.

على الصعيد الميداني، أنهى الفريق تحضيراته لمواجهة الاتفاق غداً على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام في الجولة الـ22 من دوري عبداللطيف جميل لكرة القدم.

وحذر كارينيو لاعبيه من الارتهان إلى تعثر الاتفاق في مباراته الأخيرة وخسارته بخماسية أمام الاتحاد، مطالباً لاعبيه برفع حالة التركيز والحرص على الخروج بنقاط المباراة كاملة للمضي قدماً نحو التحليق بصدارة الدوري والابتعاد عن مطاردة الهلال.

وستغادر بعثة الفريق مساء اليوم على أن تعود فور نهاية المباراة، ومن المنتظر أن يدفع المدرب الأوروجوياني بعوض خميس مكان محمد نور، في التشكيل الأساسي، على أن تكون بقية الأسماء دون تغيير، وهي التي لعبت في مباراة الفيصلي السبت الماضي.