تعرض 3 أفراد من البحث الجنائي في شرطة مكة المكرمة للاعتداء بآلة حادة، نقلوا على أثره لقسم الطوارئ بمستشفى النور التخصصي بمكة المكرمة.

وبين الناطق الإعلامي لشرطة العاصمة المقدسة المقدم عبدالمحسن الميمان، أن إصابات الأفراد بسيطة وتلقوا العلاج في المستشفى وغادروا في نفس الوقت، مشيرا إلى أنه جرى القبض على الجاني، وهو "إثيوبي الجنسية" وأحيل لقسم شرطة المعابدة.

وعلمت "الوطن" من مصادرها أن التحقيقات الأولية مع الجاني، أظهرت أنه كان يحمل آلة حادة "مفك" وأثناء مداهمة رجال الأمن للقبض على مجموعة مخالفين بعمارة قيد الإنشاء بحي الششة بمكة المكرمة، حاول الجاني مقاومة رجال الأمن بشراسة بمفك ليتمكن من الهرب.

وفي سياق آخر، وضع مواطن "سبعيني" حدا لحياته بعد أن أطلق على نفسه عيارا ناريا من مسدسه الخاص بالعسيلة في مكة المكرمة، إذ إنه عند معاينة مسرح الحادث من قبل المختصين بالشرطة وهيئة التحقيق والادعاء العام والطبيب الشرعي، اتضح أن الضحية مواطن في العقد السابع أطلق النار على نفسه بمنطقة الصدر.

وقال الناطق الإعلامي بشرطة العاصمة المقدسة: "تم نقل الجثمان لثلاجة المستشفى لإجراء الكشف الطبي الشرعي، وإصدار التقرير الطبي اللازم، وأحيل ملف القضية لدائرة النفس بهيئة التحقيق والادعاء العام لإكمال اللازم".