اطلع وفد من أعضاء مجلس الشورى، على أبرز المعوقات والصعوبات التي تواجهها أمانة المنطقة الشرقية واحتياجاتها الفعلية من المشاريع، وذلك لمناقشتها في جلسات المجلس.

جاء ذلك لدى زيارة الوفد لأمانة المنطقة الشرقية أمس، حيث التقى وكيل الأمين للخدمات المهندس عبدالله بن علي القرني، والوكلاء المساعدين ومديري الإدارات بالأمانة.

واستعرض الوفد أبرز خطط ومشاريع الأمانة وبرامجها المعتمدة والمشاريع المزمع تنفيذها خلال العام الجاري، والمشاريع المنجزة مسبقاً، مؤكدا على اهتمامه بكافة الملاحظات. كما ناقش العديد من المواضيع أبرزها مشاريع الجسور والأنفاق التي يتم تنفيذها حالياً، وبرنامج السلامة المرورية، وبرامج تحسين المحاور الرئيسة لحاضرة الدمام، وباقي مدن ومحافظات المنطقة، التي تنطلق من أهداف الخطة الإستراتيجية للأمانة، وكذلك البيئة البحرية، بالإضافة إلى المشاريع الترفيهية على الشواطئ، وبرنامج الاختناقات المرورية، ومشاريع تصريف مياه الأمطار.

وأكد المهندس القرني، على أن الأمانة حريصة كل الحرص على التعاون البناء بينها وبين مجلس الشورى وذلك من خلال تزويد أعضاء المجلس بكل ما يتعلق بالمشاريع التي تنفذها الأمانة وأبرز التحديات التي تواجهها، مشيدا في الوقت ذاته بزيارة أعضاء مجلس الشورى للأمانة، التي تؤكد على حرصهم على تلمس احتياجات المواطنين والاستماع إلى وجهات النظر المختلفة.