قررت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم قبول احتجاج نادي الحوراء على إشراك فريق الأرطاوي للشباب 3 لاعبين فوق السن القانونية واعتبار الأخير خاسرا نتيجة مباراة الفريقين 3/صفر، ضمن تصفيات بطولة المملكة للصعود للممتاز على ملعب نادي المجد بينبع.

وغرمت اللجنة نادي الأرطاوي 7500 ريال وأوقفت إداري الفريق فيحان العتيبي شهرا.

كما أوقفت اللاعبين مازن المرواني وأحمد العلاطي من الحوراء 6 مباريات مع غرامة مالية قدرها 7500 ريال، وكذلك مساعد العتيبي وبندر الأسعدي ورئيس نادي الأرطاوي فيحان الرقاص بسبب ضرب المرواني للاعب عبدالمجيد الحاني بعد نهاية المباراة واعتداء الرقاص عليه، وتشابك اللاعبين العلاطي والعتيبي والأسعدي الذي استدعى تدخل الأمن ومنسوبي الناديين لفض الاشتباك.

كما أوقفت اللجنة لاعب الرائد فهد الظفيري 3 مباريات رسمية في جميع الدرجات التي يحق له المشاركة فيها، إضافة إلى الأيقاف التلقائي المترتب على الطرد مع غرامة مالية قدرها 7500 ريال، حيث سحب اللاعب البطاقة الحمراء من يد حكم مباراة الفريق أمام الشباب ضمن كأس الأمير فيصل. كما فرضت غرامة مالية على نادي القادسية قدرها 5 آلاف ريال لحصول 6 لاعبين من الفريق على بطاقات إنذار في مباراة واحدة أمام النصر بدوري درجة الشباب للفئة الممتازة.