تخوض الفنانة الكردية لورين عيسى، تجربة جديدة، وهي إخراج "الفيديو كليب"، إذ انتهت قبل أيام من تنفيذ أغنية للمطرب الكردي برور ارآم في كردستان العراق.

وقالت لورين لـ"الوطن"، "لأن التجربة جديدة عليّ كنت متخوفة، فلم يسبق لي حتى أن حضرت تصوير أعمال غنائية، ولا أعرف طريقة عمل المخرجين، فمشواري الفني قضيته مع المسرح كممثلة ومخرجة، لكن أمام جمال العمل، وتشجيع الشركة المنتجة قبلت التحدي".

وعن الخطوات التي اتبعتها، أضافت "بدأت بوضـع سينـاريو للعمل، واختيار العناصر التي ستقوم بالأدوار، إذ وقع الاختيـار على الممثلين خالد حسن، وميديا بكلرو، بجانب اختيار مواقـع التصـوير الذي أرهقني كثيرا، كوني لا أعرف كردستان بشكل جيد".

وحول فكرة الكليب قالت: "تدور الفكرة حسب كلمات الأغنية حول عتاب شابة لحبيبها بسبب عزمه على الرحيل عنها، رغم الوعود التي أطلقتها بالبقاء، إلى أن يأتي يـوم سفره فتغرق الحبيبة في الحزن، وتعيش معاناة قاسية، وتحاول أن تثنيه عن هذا القرار دون جدوى".

وكشفت لورين أن عددا من القنوات التلفزيونية الكردية بدأت في عرض العمل، وحقق نسبة مشاهدة عالية، مشيرة إلى أنها تلقت عرضا جديدا من إحدى الشركات الفنية لإخراج ثلاث كليبات أخرى لمطربين أكراد، سوف تبدأ العمل عليها بعد فترة قصيرة.

وبينت العيسى أن طموحها يأخذها بعد هذه التجربة الجميلة، والنجاح الذي حققته للعمل مع فنانين خليجيين وعرب، وفي الوقت نفسه ستستمر في مشوارها كممثلة ومخرجة مسرحية.

يذكر أن آخر عمل مسرحي قدمته لورين كان مسرحية "كلنا حكاية"، التي ألفتها وأخرجتها، وعرضت خلال عيد الفطر الماضي على مسـرح مركـز الملك فهد الثقافي ضمن احتفالات أمانة مدينة الرياض بالعيد.