رغم حرص إدارة إستاد الملك فهد الدولي على محاربة السوق السوداء لتذاكر المباريات، وملاحقة بائعيها قبل المباريات، خصوصا التنافسية ومنها ديربي العاصمة أمس، إلا أنها حضرت في أماكن مختلفة خارج أسوار درة الملاعب، حيث وجد البعض بجوار إشارات المرور القريبة من الإستاد، وقاموا ببيعها بأعداد مفتوحة وأسعار متفاوتة وصلت إلى 40 ريالاً، علماً أن سعرها الأصلي لا يتجاوز 20 ريالاً وكانت متوافرة في منافذ بيع التذاكر داخل الإستاد الدولي.

ولجأت الجماهير للشراء من الباعة المتجولين بأقل قيمة، بالذات الكميات التي تزيد عن خمس تذاكر، تفادياً للزحام والتدافع، ولاختصار الوقت والوصول بأسرع وقت ممكن للمدرجات لحجز مكان جيد.

ونشط الباعة المتجولون خلال فترتي صلاة العصر والمغرب، كون منافذ التذاكر مغلقة.

من جهة أخرى، سمحت إدارة الإستاد لمجلسي جمهور الناديين بالدخول منذ الـ8 صباحا، لترتيب "التيفو"، ووضع الشعارات في المدرجات، والتي استغرقت وقتاً طويلاً.

وظهرت رسمة المدرج الهلالي على شكل قميص الفريق الأول وعلى الجانب تظهر أمواج زرقاء ممتدة حتى آخر المدرجات وظهرت عبارة في الأعلى باللغة الإنجليزية "BLUE WAVE" وتعني "الموج الأزرق".

وعلى المدرج النصراوي صمم الرقم 90:00:00 ، الذي يرمز لدقائق المباراة المتبقية لإعلان النصر بطلاً لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وكُتب في أعلى المدرج باللغة الإنجليزية "NASEER FOR EVER" وتعني "نصراوي للأبد".

وكان التفوق في الحضور للجمهور النصراوي لأول مرة منذ سنوات، ويعود ذلك لاقتراب فريقهم من تحقيق لقب الدوري، إضافة إلى ظهور الفريق بمستوى مميز وتحقيقه لبطولة كأس ولي العهد مطلع الشهر الجاري من أمام الغريم التقليدي الهلال، ما حفزهم على الحضور بكثافة غير معتادة، وتغطية الأماكن المخصصة لهم قبل انطلاق المواجهة بساعة.

من جانبه، خصص الراعي الرسمي للدوري شركة عبداللطيف جميل مسرحاً كبيراً لجذب الجماهير الحاضرة، وأجرت الشركة قبل بداية المباراة مسابقة لأعلى صوت ليحصل صاحبه على القميص الأصلي لفريقه.