تجددت آمال الفريق الكروي الأول في نادي الهلال في المنافسة على لقب دوري عبداللطيف جميل لكرة القدم بعد فوزه العريض على غريمة التقليدي النصر أول من أمس (4/ 3) على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض في قمة مواجهات المرحلة 23 من المسابقة، حيث جاء الانتصار ليعيد حسابات البطولة بين الغريمين من جديد، على أن تكون نتائج الجولات المقبلة حاسمة، وقمة في الإثارة لتحديد هوية البطل.

وكان الانتصار قد أعاد الثقة في المدير الفني الوطني سامي الجابر من جديد، حيث وجد إشادة كبيرة من أنصار فريقه لقدرته على التعامل مع أحداث المباراة رغم حالة الطرد ولعب فريقه بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 60 من المواجهة بعد طرد سلمان الفرج، كما سيكون الفوز دافعاً معنوياً للفريق قبل أن يفتتح مشواره في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا حينما يستضيف أهلي دبي الإماراتي الأربعاء المقبل على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

وقدم أنصار الفريق دعمهم الكامل للجابر ووعدوا بالحضور بكثافة خلال المباريات المقبلة في مختلف المنافسات في سبيل تحقيق إنجاز جديد للفريق هذا الموسم.

من جانب آخر، تلقى الجابر هدية معنوية من الرئيس التنفيذي لشركة المملكة القابضة، عضو شرف نادي الهلال الأمير الوليد بن طلال، وهي عبارة عن سيارة رولز رايز "بنتلي" تفوق قيمتها المليون ريال، وذلك في إطار دعمه للمدرب الوطني حسب ما أعلن.

يذكر أن الوليد بن طلال استقبل الجابر قبل أيام في مكتبه وقدم له الدعم الكامل في مسيرته التدريبية مع فريقه حرصاً منه على تحقيقه النجاح ومواصلة مشواره مع الفريق.

وكان الفريق الهلالي عاود تدريباته ظهر أمس بمقر النادي للتحضير لمواجهة أهلي دبي، حيث اجتمع الجابر مع لاعبيه قبل المران وأشاد بعطائهم خلال مواجهة النصر وعودة الروح والأداء العالي، وعبر عن فخره بما قدموه رغم النقص العددي وقدرتهم على تسجيل هدفين وتعزيز النتيجة ووصولها لأربعة أهداف رغم طرد سلمان الفرج، وطالبهم بمواصلة بذل مزيد من الجهد خلال المرحلة المقبلة التي تعد مرحلة الحسم في المسابقات الثلاث التي سيخوضها الفريق حتى نهاية موسم "الدوري، دوري أبطال آسيا، كأس خادم الحرمين الشريفين"، لافتاً إلى أن التركيز سينصب أولاً على المواجهة الآسيوية الأربعاء المقبل.

وكان المران الهلالي استرجاعياً للذين شاركوا في المباراة بشكل أساسي، بينما أدى بقية اللاعبين مرانهم الاعتيادي، الذي شهد مشاركة نواف العابد، بعد أن كان يقضي تدريباته انفرادياً طوال الأسبوع الماضي، وفرض الجابر مناورة للاعبيه شارك في أجزاء منها. من جانبهم، واصل الثنائي سعودي كريري والكوري الجنوبي كواك تاي هي، برنامجيهما التأهيلين على أن تتحدد مشاركتهما في مواجهة أهلي دبي خلال اليومين المقبلين، في حين لم يشارك حارس المرمى حسين شيعان في المران لشعوره بآلام في الكتف، وتبدو فرصة مشاركته الأربعاء محل شك.

وسيواصل الفريق الهلالي تحضيراته بمران مساء اليوم ستتاح من خلاله الفرصة لمنسوبي وسائل الإعلام والجماهير للمتابعة فقط دون تصوير.