أعلنت "بيبسي" عن إطلاق حملة "فن الكرة" العالمية الإبداعية، التي تجمع بين عالم التصوير الفوتوجرافي وفنون الرسم، ضمن حملة العلامة التجارية لكرة القدم لعام 2014، وستشرك "بيبسي" المصور العالمي الشهير داني كلينتش، إضافة إلى 6 من فناني الرسم في المناطق العامة، وأفضل لاعبي كرة القدم في العالم، بمن فيهم ليونيل ميسي.

وقدّم الفنانون 6 لوحات فنية مذهلة لتسليط الضوء على الحيوية والروح اللتين تتميز بهما الدول التي ينتمي إليها هؤلاء النجوم.

وتدمج حملة "فن الكرة" الطاقة التي يتميز بها الفن في المناطق العامة على لوحات ثابتة، تصور اللاعبين الذين أعلن عن أسمائهم الشهر الماضي كسفراء "بيبسي" لكرة القدم لعام 2014، وذلك في تناغم مذهل بين الألوان والطاقة والحركة؛ بهدف تجسيد الطبيعة المتفردة لهذه الرياضة الجميلة بأسلوب رائع وملفت للأنظار.

وقالت مديرة التسويق العالمي لعلامة "بيبسي" في مجموعة "بيبسيكو" كريستين باتريك: هناك تواصل حقيقي بين الفنانين ولاعبي كرة القدم، فهم يتشاركون قيم الإبداع والشغف والحيوية، سواء كان ذلك على قماش اللوحات أو أرض الملعب.