شهد أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد أمس حفل اليوم العربي لليتيم لعام 1435 بدار التربية الاجتماعية للبنين بأبها بحضور وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية المساعد إبراهيم المجلي.

وقال مدير عام الشؤون الاجتماعية بعسير سعيد الشهراني خلال كلمته في الحفل الخطابي "يتجدد اللقاء بكم للعام الثاني على التوالي في هذه المناسبة الغالية على قلوبنا، وما ذاك إلا دليل على اهتمام ولاة الأمر في بلادنا بهذه الشريحة الغالية على قلوبنا، وما يحظون به من اهتمام ورعاية منذ ولادتهم إلى استقرارهم وزواجهم ليصبحوا أعضاء نافعين في المجتمع".

من جانبه قال خالد مسرع خلال كلمته التي ألقاها بالنيابة عن أبناء الدار "إنني لأنتهز فرصة شرف وقوفي أمامكم لأنقل باسمي واسم إخواني الأيتام عظيم شكرنا وجزيل عرفاننا وودنا لمقام والدنا خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي العهد ولسمو النائب الثاني، مترجمين بذلك أصدق مشاعر الوفاء والنقاء بين الراعي ورعيته".

عقب ذلك ألقى الشاعر فهد الشهراني قصيدة شعرية، ثم تابع الحضور أوبريت (عيون الشمس) من إخراج عبدالله ناجي، وفي نهاية الحفل كرّم أمير عسير الرعاة والمشاركين في الحفل.

من جانبٍ آخر تفقد الأمير فيصل بن خالد مبنى أمانة المنطقة بأبها، حيث اطلع على نماذج من المشاريع السياحية والترفيهية المجدولة في برنامج الأمانة، واستمع إلى شرح مفصل عنها من قبل المهندسين القائمين عليها، حيث تأتي هذه المشاريع ضمن البرنامج المعد لتنفيذ مشروع "حلم أبها" السياحي.

من جهةٍ أخرى استقبل أمير عسير في مكتبه بالإمارة مساعد مدير الأمن العام لشؤون التدريب اللواء علي بن سعيد الغامدي الذي يزور المنطقة.