أشعلت الشيكات التي تسلمها لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي نجران، المحترفون والهواة، بعد تعادلهم أمام الفتح أزمة جديدة، إذ فوجئوا أنها دون رصيد في حساب النادي.

وعلمت "الوطن" أن رئيس النادي سبق وأن أكد للاعبين أن المبلغ متوافر وجاهز للصرف، كما بين للاعبين أنه ليس له أي علاقة في مقدمات عقود اللاعبين المتبقية، خلاف مبالغ الشيكات الحالية غير المصروفة في الأساس، فيما ذهب بعض اللاعبين إلى التلويح بمقاطعة التمارين قبل مباراة الفيصلي المقبلة، وعدم تصديق أي وعد جديد من الإدارة.

وكان اللاعبون عادوا إلى تمارينهم اليومية بعد الإجازة التي منحت لهم من مدرب الفريق السوري نزار محروس لـ6 أيام، بعد الخروج من كأس خادم الحرمين الشريفين على يد نادي أبها.

وشهد التمرين غيابات كثيرة تجاوزت نصف عناصر الفريق، وفي مقدمتهم قائد الفريق حمد الربيعي، الذي يعاني من إجهاد وإرهاق شديدين؛ جراء كثرة مشاركاته المتواصلة مع النادي ومنتخب حرس الحدود في البطولة العسكرية، والمحترفون الجزائري فريد شكلام لظروف الطيران، والأردني مصعب اللحام لانضمامه لمنتخب بلاده.

فيما واصل اللاعب ماجد الجعفري برنامجه العلاجي في أحد المستشفيات في الرياض، بعد إصابته في الركبة في مباراة أبها الأخيرة، وأجرى الحارس ناصر الصيعري بعض التمارين الاسترجاعية.