تختتم اليوم مباريات الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة الثانية، لبطولة الأندية الخليجية الـ34 أبطال الكؤوس لكرة اليد، المقامة في الدمام. ويلتقي عند الـ4:30 مساء، الأهلي الإماراتي بنظيره السد القطري في مباراة تحديد متصدر المجموعة الثانية، بعد أن حققا العلامة الكاملة خلال الجولتين الماضيتين، بفوزهما على مضر السعودي والقرين القطري. فنياً، يبدو الأهلي الأكثر تألقا بفضل الدفاع الخرساني الذي يمتلكه، إضافة لخط ناري هجومي، بوجود الثلاثي الخبير حسين زكي، جعفر عبدالقادر، وعيسى البناي، الذين أثبتوا أنهم قادرون على تفكيك مختلف الخطط الدفاعية، بمساعدة أجنحته المميزة، ولاعب الدائرة، الذي يعمل دائما على فتح المساحات لزملائه المتألقين جدا في عملية الاختراقات. في المقابل لم يرتق السد إلى حجم الهالة التي صاحبته، فلم يقدم أي مستوى إبداعي، وبان اعتماده الكبير على حارسه الإسباني العملاق أميرادوس، ومحترفه الجزائري المتألق بركوس مسعود.

مضر × القرين

وعند الـ6:45 مساء، يلتقي مضر والقرين في مباراة "تحصيل حاصل" بعد خروجهما من الدور الأول.

ولا يتوقع أن ترتقي المباراة لمستوى فني عال لغياب الحافز، خصوصا مضر، الذي يتوقع أن يلعب دون حماسه المعتاد، خصوصا في ظل توقع غياب جماهيره بشكل تام.

وربما يعطي مدربا الفريقين الفرصة لبعض اللاعبين الذين لم يشاركوا لتسجيل أسمائهم في سجلات البطولة وإكسابهم مزيدا من الخبرة.