واصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي هجر زحفه تجاه العودة إلى دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وابتعد في صدارة دوري ركاء لأندية الدرجة الأولى، بتغلبه على أحد 2/صفر، في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، ضمن منافسات الجولة الـ26. سجلهما عبدالهادي الحراجين وفيصل الجمعان، ليصل هجر للنقطة الـ50، وظل أحد على 23 نقطة متراجعا للمركز قبل الأخير.

بدوره قفز الرياض للوصافة، بعدما كسب الدرعية 2/1، على ملعب الأمير تركي بن عبدالعزيز بمقر الأول، سجل للرياض محمد الحسينان ويحيى شواف، وللدرعية ماجد الدوسري، رافعا رصيده إلى 44 نقطة، وبقي الدرعية على رصيده السابق 34 عاشرا.وعلى ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة، تعادل الأنصار مع نظيره القادسية 1/1، تقدم الأنصار بهدف محمد لافي، قبل أن يعادل النتيجة للقادسية طلال الشمالي(ضربة جزاء)، ليرفع الأنصار رصيده إلى 24 نقطة متقدما للمركز الـ14، ويرتفع رصيد القادسية لـ40 نقطة خامسا. وفي الخرج، وعلى ملعب نادي الشعلة، تفوق الوطني على الكوكب 1/صفر، سجله عادل اليماني، رافعا رصيده لـ31 نقطة في المركز الـ12، و ظل الكوكب في المركز الأخير بـ17 نقطة. وتستكمل اليوم منافسات الجولة بـ4 مباريات، حيث يتقابل على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية في حائل، الطائي السادس برصيد 40 نقطة، والوحدة الثالث بـ43 نقطة، في لقاء مهم لطرفيه. ويلتقي في حفر الباطن وعلى ملعب التعليم، الباطن الثامن برصيد 38 نقطة، وأبها الـ11 بـ31 نقطة. ويتواجه على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، الجيل التاسع بـ34 نقطة، والحزم الـسابع بـ38 نقطة.

ويستضيف حطين الـ13 برصيد 24 نقطة، الخليج جازان يستضيف فريق حطين الذي يحتل المركز الثالث عشر بـ24 نقطة، الخليج بـ42 نقطة، على ملعب مدينة الملك فيصل الرياضية بجازان .