أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنصر دانيال كارينيو جاهزية فريقه التامة لمباراة الشباب اليوم في دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأضاف "جاءت استعداداتنا جيدة خلال الأيام الماضية على الرغم من افتقادنا للاعبينا الدوليين الذين انضموا لمعسكر المنتخب الأول، بالإضافة للمدافع البحريني محمد حسين والعماني عماد الحوسني لوجودهما مع منتخبي بلديهما، إلا أن ذلك لم يشكل عائقاً أمام استعداداتنا للمباراة".

وجدد كارينيو تأكيده على أن توقف المنافسات لفترة طويلة يؤثر سلباً على جميع الفرق، وقال" إن استمرارية المنافسات في صالح جميع المسابقات، وأنا من المدربين الذين يتمنون عدم وجود فترات توقف طويلة".

وبين أن مباريات خروج المغلوب يغلب عليها طابع الحذر الشديد، مشدداً على أن الأخطاء قد يكون ثمنها الخروج من البطولة، لذلك فإنهم يعملون على أن يكونوا الأقل أخطاء دائماً.

وأضاف كارينيو أن جل تركيزه واللاعبين منصب حالياً على مباراة الليلة، وبعد نهايتها سيكون التركيز على المباراة التي تليها، وتابع "نحن طوال الموسم نسير بمنهجية تعتمد على أن نكون في كامل تركيزنا على المباراة التي سنلعبها ولا نفكر فيما يليها إلا بعد نهايتها، الفريق سيعمل كل ما في وسعه من أجل حسم النتائج لصالحه في جميع المسابقات".