تنتظر جامعة حائل اليوم، عقد لقاء مفتوح مع أمير المنطقة سعود بن عبدالمحسن، في حدث يتوقع أن يشهد طرح الكثير من المطالب من قبل الطلاب.

ويأتي عقد هذا اللقاء، الذي سيشارك فيه منسوبو الجامعة، ضمن جولة تفقدية سيقوم به أمير حائل على المشاريع الحالية المقامة في المدينة الجامعية.

من جانبه، أكد مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم على أن زيارة أمير المنطقة تأتي امتدادا لمتابعته المستمرة لكل ما يخص التنمية في المنطقة، وتأتي في مقدمتها جامعة حائل التي تعتبر شريكا إستراتيجيا للمجتمع المحلي، ورافدا ثقافيا واجتماعيا واقتصاديا مهما في المنطقة.

يأتي ذلك، فيما سيرعى الأمير سعود بن عبدالمحسن في اليوم ذاته، توقيع اتفاقية تعاون بين المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية وجامعة حائل بمقر الجامعة، وتهدف لتطوير العمل الخيري، ببرامج للتدريب المستمر لمنسوبي الجمعيات الخيرية بإقرار دبلومات خاصة بتأهيل قيادات الجمعيات الخيرية والراغبين في الالتحاق بالعمل الخيري، وإجراء الدراسات العلمية ذات العلاقة بالعمل الخيري، واحتياجات الأسر المستحقة، وسبل تطوير العمل الخيري بكافة أوجهه، ودمج طلاب وطالبات الجامعة بالعمل التطوعي في الجمعيات والمؤسسات الخيرية والاجتماعية في أرجاء المنطقة.