غرمت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم نادي الحزم مبلغ 7.5 آلاف ريال، لحصول لاعبيه على 6 بطاقات صفراء في مباراة واحدة.

وأوقفت رئيس النادي عبدالله الصيخان 6 أشهر، اعتباراً من 12 /5 /1435، وتغريمه 7.5 آلاف ريال، لنزوله إلى أرض الملعب خلال مباراة فريق كرة القدم لدرجة الناشئين أمام عرعر ضمن تصفيات أبطال المناطق، وتوجهه لحكم المباراة وسحب يده محاولا إخراجه من الملعب والتلفظ عليه بألفاظ بذيئة، وكذلك الحكم الرابع الذي حاول إخراجه من الملعب فقام بمسكه من يده وحاول ثنيها، ودفعه على أرضية الملعب والتلفظ عليه بألفاظ بذيئة ومهينة ونابية.

وغرمت اللجنة النادي 25 ألف ريال، لقيام جماهيره برمي حكام المباراة ذاتها بالحجارة وعلب المياه.

وأوقفت لاعب فريق كرة القدم لدرجة الناشئين بالنادي سلطان البطاح 4 مباريات رسمية في جميع الدرجات، لتلفظ الأول على حكم مباراة الحزم وعرعر للناشئين، بألفاظ مهينة. وإيقاف اللاعب حجاب العمري 4 مباريات رسمية في جميع الدرجات التي يحق له المشاركة فيها، إضافة إلى الإيقاف التلقائي المترتب على عقوبة الطرد مع غرامة مالية قدرها 5 آلاف ريال.

كما أوقفت اللجنة لاعبي نادي حراء سلمان الهلالي وعبدالعزيز المبارك وبدر البجالي، مباراتين رسميتين في جميع الدرجات التي يحق لهم المشاركة فيها، مع غرامة مالية قدرها 2.5 ألف ريال.

وأوقفت مساعد مدرب العيون مشاري العساف، مباراة رسمية واحدة، وكذلك مدير فريق النهضة داني المسرحي.

وكذلك مدير فريق الدرعية محمد الطلحة. كما أوقفت مدير فريق محمد البراهيم 3 مباريات رسمية في جميع الدرجات التي يحق له المشاركة فيها، مع غرامة مالية قدرها 7.5 آلاف ريال، وإيقاف مدرب فريق التهامي سلطان عواجي مباراتين رسميتين في جميع الدرجات التي يحق له المشاركة فيها، مع تغريمه 2.5 ألف ريال.

وتم إيقاف لاعب نادي الدرع مبارك الدعجاني 3 مباريات رسمية في جميع الدرجات التي يحق له المشاركة فيها، مع غرامة مالية قدرها 7.5 آلاف ريال.