فرض مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، الوطني سامي الجابر حصة تدريبية مساء أمس على لاعبيه، رغم الإرهاق الذي يعانونه، عقب وصولهم للرياض فجرا.

واقتصر المران على التدريبات الاسترجاعية بالنسبة للاعبين الواصلين من إيران، بينما أدى بقية اللاعبين مرانهم الاعتيادي الذي تركز على الجانبين اللياقي والفني.

وينتظر أن يستعيد الجابر عددا من عناصره المهمة قبل نزال السد القطري المهم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا في الدوحة، وغابت مؤخراً بداعي الإصابة كسعود كريري وحارس المرمى حسين شيعان بعد أن اقتربا من الجاهزية التامة، في حين لم تتضح إمكانية مشاركة نواف العابد الذي يواصل برنامجيه التأهيلي واللياقي.

ويتذيل الهلال ترتيب المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا بنقطة يتيمة تحصل عليها إثر تعادله 2/2 أمام الأهلي الإماراتي، لتأتي خسارته في ثاني المواجهات أول من أمس.

من جهة أخرى، سلم المحترف الكوري الجنوبي كواك تاي تقاريره الطبية للجهاز الطبي للفريق، والتي اصطحبها معه من بلاده بعد وصوله منها أول من أمس، حيث لبث هناك أكثر من 10 أيام أجرى خلالها فحوصا طبية، وأشعة على يد الجهاز الطبي لمنتخب بلاده، بعد أن طالت فترة غيابه بداعي الإصابة التي زادت عن 70 يوما إثر تعرضه لكدمة في مشط القدم لم يشفَ منها منذ ذلك الحين، على أن يتحدد برنامجه العلاجي والتاهيلي الجديد، أو إجرائه لجراحة سيحددها الجهاز الطبي.