أعلن نائب رئيس نادي الاتحاد عادل جمجوم عدم مسؤوليته عن مبلغ الـ1.7 مليون ريال التي وجه عضو الشرف أحمد كعكي اتهاماً مبطناً له بسبب عدم معرفة مصيرها.

وكان كعكي ذكر في تصريحات إعلامية أول من أمس أنه يتساءل عن مصير "1.7 مليون ريال يقول جمجوم إنها لم ترد في القوائم المالية للنادي، وعندما يُسأل عنها يرد أنه ليس له علم بها، وهذا ما يشكل لدي علامة استفهام كبيرة".

وجاء رد جمجوم لـ"الوطن" قائلا "المبالغ التي تحدث عنها عضو الشرف أحمد الكعكي في تصريح فضائي، لم تقدم خلال فترة رئاستي للنادي كرئيس مكلف بعد استقالة الرئيس السابق محمد فايز، إنما تم تسليمها أثناء وجود فايز على سدة الرئاسة، وأنا غير مسؤول عن توضيح وجهة صرف هذه المبالغ".

وأضاف "ما أستطيع توضيحه هو المبالغ التي استلتمها من أحمد كعكي في عهد رئاستي للنادي، والبالغة 10.5 ملايين ريال تم صرفها بموجب نظام صرف رسمي ومسجل فيه كافة أوجه صرفها والجهات المستفيدة منها من لاعبين وأجهزة فنية وإدارية".

من جهة أخرى، بدا التباين على أشده بين روايتي رئيس نادي الاتحاد إبراهيم بلوي ونائبه عادل جمجوم فيما يتعلق بحادثة الاعتداء التي أعلن عنها الأخير في ظهور إعلامي له مساء أول من أمس. وفي الوقت الذي تحفظ فيه جمجوم على إعلان اسم الشخصية التي قال إنها اعتدت عليه في مكتب رئيس النادي، وأن دوافعها الحقيقية للاعتداء هي إرغامه على الاستقالة من عضوية مجلس الإدارة، وأن الشخص المعتدي نقل إليه طلباً بضرورة الاستقالة من شخصية كبيرة، خرج البلوي ليؤكد أنه حسب علمه لم يحدث أي اعتداء أثناء وجوده في النادي لمتابعة سير العمل اليومي.

وينتظر أن تشهد الأيام المقبلة كثيرا من التطورات في هذا الموضوع، في ظل تأكيد الجمجوم أنه سيقدم شكوى رسمية بالحادث إلى الجهات ذات الاختصاص.