أكدت الأميرة عادلة بنت عبدالله، أنها تحمل لطالبات جامعة جازان مكانة خاصة في نفسها، معربة عن اعتزازها بما شاهدته من تفان وروح مخلصة في طلب العلم لدى طالبات الجامعة اللاتي التقتهن صباح أمس، مضيفة أن جامعة جازان تميزت في دعم المرأة بما وفرته من تخصصات نوعية وبمشروع التدريب الخارجي بابتعاث طلابها وطالباتها.

جاء ذلك خلال رعايتها حفل تخريج أكثر من 4700 طالبة، وقالت الأميرة عادلة في الكلمة التي ألقتها في الحفل "في زيارتي السابقة لجازان كنتن في بداية رحلتكن العلمية، وقفت معكن في المعمل، وشهدت فيكن الطموح والإصرار على الإنجاز المتميز، حينها كنت متأكدة من أن ابنة جازان ابنة الوطن.

وانطلق حفل التخرج بالسلام الملكي ثم مسيرة الخريجات ثم أذيعت كلمة مدير الجامعة الدكتور محمد بن علي آل هيازع، رحب فيها براعية الحفل وشكرها على مشاركتها بناتها الطالبات فرحتهن بالتخرج والانطلاق إلى ميادين العمل لخدمة وطنهن.

كما ألقت الطالبة غدي معافا كلمة الخريجات بالنيابة عن زميلاتها، حيث قدمت فيها الشكر للأميرة عادلة على رعايتها الحفل ومشاركتها لهن أهم يوم من أيام الإنجاز.

وشهد الحفل اللحظة التاريخية المنتظرة لخريجات كلية الطب اللاتي وقفن على خشبة المسرح ليقف أمامهن الحضور والأمهات في مشهد علته أصوات الزغاريد والبهجة، لتتلو بعدها خريجة الطب إيمان مغدي قسم الطبيبة الذي رددته زميلاتها وسط دموع الفرح للكثير من الأمهات.