رفع مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، الوطني سامي الجابر شعار الفوز لا غيره في وجه مضيفه السد القطري، مبيناً أن اللقاء سيكون قوياً وصعباً على الفريقين، نظرا لتصدّر السد للمجموعة، ورغبة فريقه الكبيرة في تعويض خسارته الماضية أمام سباهان الإيراني، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس إلى جانب مدرب السد، المغربي حسين عموته.

وقال "على الصعيد النقطي يعتبر السد الأفضل ومن جانب المستوى يعتبر ثابتا وذلك من خلال ما قدمه في لقاءي سباهان والأهلي، كما أن لديه لاعبين مميزين محليين وأجانب، إضافة إلى التنظيم الجيد، الذي يعود للعمل المتقن لمدرب الفريق حسين عموته".

وأبان عزم فريقه على العودة للانتصارات الآسيوية على حساب مضيفه القطري، منوهاً إلى أنه من الصعب التكهن بمن سيتأهل عن المجموعة الرابعة، وذلك لقوة التنافس، وقال" فوز الهلال سيعيد حسابات المجموعة، وأرى أن من يصل للنقطة العاشرة ستسهل مهمة تأهله للدور التالي".

من جانبه، أوضح مدرب السد، المغربي حسين عموته أن المواجهة ستكون في غاية القوة، خصوصاً أن الهلال يسعى لتعويض خسارته أمام سباهان الإيراني، مؤكداً أن وضعهم في المجموعة يعد جيّداً، وهدفهم اليوم الفوز لحصد ثلاث نقاط جديدة تضاف إلى رصيدهم، واصفاً اللقاء بالقمة الآسيوية الصعبة على الفريقين.