بعد أن رأس نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وفد المملكة في مؤتمر القمة العربية في دورته العادية الـ25 وصل ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير سلمان بن عبدالعزيز، أمس إلى الرياض، قادماً من دولة الكويت.

وكان في استقبال سموه في مطار قاعدة الرياض الجوية، الأمير بندر بن محمد بن عبدالرحمن، ووزير التربية والتعليم الأمير خالد الفيصل، والنائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز، ووزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، وعدد من كبار المسؤولين.

وكان ولي العهد غادر أمس دولة الكويت متوجها إلى الرياض بعد أن رأس نيابة عن خادم الحرمين، وفد المملكة في مؤتمر القمة العربية.

وكان في وداع سموه بالمطار الأميري، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بدولة الكويت الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح، والشيخ ثامر بن جابر الأحمد الصباح سفير دولة الكويت لدى المملكة، وسفير خادم الحرمين لدى دولة الكويت الدكتور عبدالعزيز الفايز، وعدد من المسؤولين.

إلى ذلك، بعث الأمير سلمان برقية شكر إلى أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، إثر مغادرة سموه الكويت بعد ترؤسه وفد المملكة المشارك في مؤتمر القمة.