أكد لاعب النصر يحيى الشهري أن فريقه قدم كل ما لديه لتحقيق بطولة دوري جميل هذا الموسم، فاجتهد وعمل، وتلقى الدعم الجماهيري والشرفي والإداري، وهذا ما أسهم بعد توفيق الله، في حصول الفريق على لقب الدوري رسميا.

وقال الشهري "كان المشوار طويلا جدا، وكانت الظروف متغيرة، ومنها تداخل المسابقات، لكن النصر أثبت بعزيمه لاعبيه وإصرارهم منذ أول مباراة وحتى مباراة اللقب، أنه فريق لا يفكر إلا في البطولة التي غابت طويلا عن خزائنه".

وعن اللحظات الصعبة في مباراة أول من أمس، قال "جميع الدقائق كانت صعبة من وجهه نظري.. كنا نبحث عن هدف في الشوط الأول، وقد حاول الفريق بكل قوة وكان له ذلك، وأنهينا الشوط الأول بتقدم ولله الحمد، وفي الشوط الثاني عاد الفريق الشبابي فكان أكثر خطورة منا، ونجح في تعديل النتيجة، لكن الأهم أننا حصلنا على نقطة كفلت لنا التتويج رسمياً وهذا هو الأهم".

وكشف الشهري عن أن تضافر حهود الجهازين الفني والإداري ودعم الجماهير كانا السبب الرئيس في تحقيق الإنجاز بالحصول على الدوري والكأس، وقال "لن نكتفي بذلك، وأحب أن أؤكد للجمهور النصراوي أن الفريق سيواصل المسيرة بإذن الله نحو الذهب".

وأهدى الشهري دوري عبداللطيف جميل لوالده ووالدته ولجميع محبيه، كما أهدى الدوري لكل جماهير النصر التي وصفها بأنها الوقود الحقيقي لتحفيزهم في كل مباراه داخل الرياض أو خارج الرياض، والحمدلله لم يخب ظنهم فينا.