اختلطت مشاعر الفرح بالدموع في ليلة نجرانية جميلة سطرها الفريق الكروي الأول في النادي بفوزه المستحق على الاتحاد 2/صفر أول من أمس، وهو الفوز الذي ضمن بقاءه في دوري جميل للموسم الثامن على التوالي.

وما إن أطلق حكم المباراة مرعي عواجي صافرته معلنا نهاية المباراة حتى اشتعلت المدرجات ونزل المشجعون إلى أرضية الملعب للاحتفال مع اللاعبين في منظر قلما نشاهده في ملعب الأخدود، وساد العناق بين الجميع لاعبين وإدارة وشرفيين وأجهزة فنية وإدارية.

وهنأ وكيل إمارة منطقة نجران عبدالله بن دليم القحطاني إدارة النادي باتصال هاتفي أجراه مع رئيس النادي هذيل آل شرمة، وتمنى مزيدا من التوفيق لنجران وإدارته في المواسم المقبلة.

وقال الوكيل في تصريح صحفي إن بقاء نجران ثمرة للدعم اللامحدود من أمير منطقة مكة المكرمة الأمير مشعل بن عبدالله الذي لم يتوان منذ ستة أعوام عن تقديم الدعم المادي والمعنوي لصالح النادي، مشيراً إلى العمل الناجح لإدارة النادي والوقفة الدائمة من هيئة وأعضاء الشرف.

من جانبه، أبدى آل شرمة سعادته الكبيرة بفوز فريقه في المباراة المصيرية على الاتحاد، وقال "دوري جميل هو المكان الطبيعي للنادي، والغريب أن يكون مهدداً بالهبوط، فقد بدأنا الموسم بشكل جيد، لكن حصلت أمور لا يعرفها إلا مجلس الإدارة، والحمد لله تجاوزناها بوقفة الرجال الصادقين من شرفيين وجماهير، وأعد الجميع بالعمل للموسم المقبل منذ اليوم، وسيكون نجران مختلفا وسننافس على المراكز الأولى وليس البقاء".

وأضاف "لاعبونا أثبتوا أنهم رجال مواقف، وقد قهروا الظروف".

وعن المكافآت، قال "هناك 40 ألف ريال لكل لاعب من إدارة النادي، خلاف ما سيقدم من أعضاء الشرف، ونتمنى أن يصل المبلغ إلى 100 ألف ريال، واللاعبون يستحقون، والمباراة كانت صعبة أمام فريق كبير كالاتحاد الذي أحرجنا كثيرا، والحمدلله تحقق الانتصار الذي يعد الأغلى في حياتي، وكنت شخصيا على ثقة أننا لن نهبط، وزاد التفاؤل والاقتناع عندما سجلنا الهدف الأول".

بدوره، أكد نائب رئيس النادي خالد وتيد سعادته بتجاوز الاتحاد والبقاء، وقال "يعجز اللسان عن التعبير عما في القلب، والبقاء لم يأت من فراغ بل بتكاتف ووقفة الشرفيين والرجل الداعم الذي لا يحب ذكر اسمه، ووقفة الجماهير في جميع الظروف، وقد خرجنا من عنق الزجاجة.. اليوم سنحتفل ونفرح، ثم سنبدأ العمل في أقرب فرصة ليكون الموسم المقبل مختلفا".