حث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز على أهمية الكتابة بما يخدم وينفع الوطن والمواطن، منوها بما تنعم به المملكة من الأمن والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

جاء ذلك، لدى استقبال ولي العهد في مكتبه أمس، وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجة يرافقه المستشار المشرف على الإعلام الداخلي الدكتور عبدالعزيز العقيل، ورئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية لكتاب الرأي علي الشدي وأعضاء مجلس الإدارة، وفي بداية اللقاء رحب ولي العهد بالجميع، مبدياً تشجيعه للجمعية وأهمية وجودها. فيما عرض رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية لكتاب الرأي الرؤية المستقبلية للجمعية وما تتضمنه من أنشطة وبرامج تسعى من خلالها إلى أداء دورها في المجال الإعلامي بالمملكة.

إلى ذلك، استعرض الأمير سلمان، لدى استقباله في مكتبه بالرياض أمس، وزير الدفاع البريطاني فيليب هاموند والوفد المرافق له، مستجدات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية.

وجرى خلال الاستقبال بحث أوجه التعاون القائم بين البلدين الصديقين وسبل دعمه وتطويره.

وفي بداية الاستقبال رحب ولي العهد بوزير الدفاع البريطاني متمنيا له ومرافقيه طيب الإقامة في المملكة، وعبر وزير الدفاع البريطاني من جهته عن سعادته بزيارة المملكة ولقائه ولي العهد.

على صعيد آخر، ونيابة عن ولي العهد، رعى أمير الرياض الأمير خالد بن بندر، أمس، الحفل الختامي لمسابقة الأمير سلمان المحلية لحفظ القرآن الكريم "للبنين والبنات".