خرجت "موبايلي" بمفهوم جديد يختلف عن الخدمات والباقات التي اعتادت شركات الاتصالات على إطلاقها بين الحين والآخر، فقد أطلقت الشركة خدمة "فلّة" بحلة جديدة لتواكب اهتمامات وتطلعات الشباب وفق منظورهم الشخصي لتفاصيل حياتهم اليومية. تأتي هذه الخطوة تماشياً مع مرحلة التطوير التي تعيشها الشركة من خلال التحول من مقدم لخدمات الاتصالات إلى شركة متكاملة تقدم خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات.

وسط حضور عدد من قيادات موبايلي الشابة ونخبة من الإعلاميين، استهلت الشركة التعريف بالمزايا الحصرية التي تقدمها موبايلي "فلّة" الجديدة؛ حيث قدم مدير إدارة عمليات الشباب أحمد الشرقي التصور العام الذي دفع إلى اتخاذ هذه الخطوة في هذه المرحلة بالذات، حيث أكد على أن فئة الشباب اليوم تتجاوز في عددها الفئات العمرية للتركيبة السكانية للمملكة، ممن لهم أنماط خاصة من ناحية ارتباطهم الوثيق بتقنيات الاتصالات الحديثة، كقضاء أوقات طويلة نسبياً في تصفح الإنترنت والوسائط التقنية الأخرى، وهذا يحتم تفهم احتياجات هذه الشريحة الكبيرة من خلال توفير خدمات تحاكي نمط الحياة اليومية.