تجمع عدد من المخالفين في منطقة بحرة وحداء على أعضاء لجنة التعديات ببلدية بحرة الفرعية بمكة المكرمة أثناء إزالة بعض التعديات والأحواش المقامة بطرق غير النظامية، محاولين بذلك إثناءهم عن أداء مهمتهم، حيث تعرض المراقبون وأعضاء اللجنة إلى المعارضة والتهديد من قبل بعض المخالفين والمتعدين على الأراضي.

وقال رئيس بلدية بحرة الفرعية المهندس خالد بن عبدالله سندي إن منسوبي البلدية والمراقبين واجهوا صعوبات بالغة ومعارضة من قبل بعض هؤلاء المخالفين ورغم ذلك فإنهم واصلوا عملهم، مؤكدا أن البلدية لن تتهاون في أداء واجبها بإزالة أي مخالفات أو تجاوزات، وستواصل مهامها في إزالة أي مواقع تعديات دون تأخر أو تهاون.

وأضاف السندي أن جميع المواقع التي تم إزالتها عبارة عن تعديات على الممتلكات العامة وكانت مقامة من قبل بعض المواطنين المخالفين ممن يعتدون على الأراضي الحكومية دون وجود ما يثبت ملكيتهم لها.

وشدد على أن هناك توجيهات صادرة بضرورة متابعة هذه المخالفات وإزالة أي تعديات على الأراضي والممتلكات العامة، مشيراً إلى أن البلدية كثفت الفرق الميدانية التى تعمل على مراقبة كافة الأحياء والمخططات السكنية في هذه المناطق للحد من انتشار مثل هذه الظواهر السلبية.