لقي 5 أشخاص إثيوبيين من مجهولي الهوية مصرعهم، وأصيب 11 آخرون من أبناء جلدتهم أمس نتيجة انقلاب مركبة من نوع "صالون" على طريق "نجران-الرياض" يقودها مواطن كان ينوي تهريبهم إلى مدينة العاصمة.

وأوضح الناطق الرسمي للهلال الأحمر بنجران سعود آل دويس، في تصريح صحفي أمس، أن العمليات تلقت في تمام الساعة الثالثة من فجر أمس بلاغا يفيد بوجود حادث انقلاب بعد مفرق حمى باتجاه الرياض بـ10 كلم، وعلى الفور توجهت 9 فرق إسعافية متكاملة، وعند وصولها اتضح وجود 24 شخصا، مشيرا إلى أنه بعد فرز الحالات وجد بينهم 5 متوفين و11 مصابا تفاوتت إصاباتهم بين المتوسطة والخطيرة، فيما باقي الحالات لم تصب بأذى.

من جانبه، أكد الناطق الأمني لمديرية الدفاع المدني بالمنطقة المقدم علي عمير الشهراني، أنه فور تلقي البلاغ انتقلت فرقتا إسناد وإنقاذ من مركز المشعلية وعند وصولهم موقع الحادث عملت فرقة الإنقاذ على إخراج شخصين محتجزين من السيارة متوفين، فيما تم نقل السائق السعودي عن طريق المواطنين قبل وصول الفرق للموقع، وجرى إسعاف المصابين في موقع الحادث ومن ثم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، مشيرا إلى تسليم الموقع لجهات الاختصاص.

إلى ذلك، توفي 3 أشخاص وأصيب 8 آخرون نتيجة ثلاثة حوادث مرورية بمحافظة المخواة بالباحة وقعت أول من أمس. وأوضح الناطق الإعلامي بصحة المنطقة أحمد معيض الزهراني، أن الحادث الأول عبارة عن دهس طفل، والثاني عملية تصادم بمركز نمرة وأسفر عن 4 إصابات و3 وفيات، فيما الحادث الثالث على طريق ناوان ونتجت عنه 3 إصابات.