اكتفى عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب، بالتواجد في عيادة النادي خلال اليومين الماضيين، نتيجة للإرهاق الذي يعانونه من تأثير تداخل المسابقات وكثرة مشاركات الفريق على الصعيدين المحلي والقاري، خصوصا خلال الفترة الأخيرة، ما دفع مدرب الفريق، التونسي عمار السويح، إلى الاكتفاء بالتدريبات التكتيكية الخفيفة خشية إرهاق اللاعبين، لاسيما وأن الوقت الذي يفصل ما بين مباراة وأخرى لا يتجاوز 3 أيام، وجميعها مواجهات حاسمة لا تقبل التعويض.

ويسعى السويح إلى خوض مواجهة الاستقلال غداً ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري أبطال آسيا بكامل ثقله الفني لحسم المباراة، قبل أن يزداد ضغط المباريات على الفريق الذي ينافس على جبهتي دوري أبطال آسيا وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويحتاج الشباب إلى نقطة واحدة من مواجهة الاستقلال لإعلان تأهله رسمياً، في الوقت الذي يبحث فيه اللاعبون عن التأهل بصدارة للمجموعة.

من جهة أخرى، ينتظر أن تكون بعثة الاستقلال الإيراني قد وصلت في وقت متأخر من ليل أمس إلى الرياض، وسيجري الفريق الإيراني مرانه الرئيس اليوم على ملعب الملك فهد الدولي الذي سيحتضن المباراة.

وسيعقد مدربا الفريقين برفقة لاعبين مؤتمراً صحفياً مساء اليوم في المركز الإعلامي بالنادي على أن يسبقه الاجتماع الفني للمباراة.