قال نجم برنامج "ستار أكاديمي" السابق ومقدم البرنامج الترفيهي "ذا فيكتوريوس" هشام عبدالرحمن، إنه وافق على تقديم هذا البرنامج الذي يأخذ طابعا رياضيا لأنه يعتقد أن الجمهور مل من متابعة البرامج الغنائية. وأضاف في حديث مع "الوطن" أن البرنامج الذي تبثه قناة دبي مناسب له فهو برنامج أكاديمي خاص بكرة القدم، مبينا أن وجود أسطورة كرة القدم الأرجنتينية مارادونا في البرنامج سيضيف له كثيرا. وقال: "على الرغم من العروض التي تقدم لي لخوض تجربة التمثيل إلا أنني أسير على القواعد نفسها التي أختار بها تقديم البرامج وتتمثل في أن أختار البرنامج المناسب لي".

ويعد برنامج "ذا فيكتوريوس" أول برنامج رياضي على شكل أكاديمية، بمشاركة دييغو أرماندو ماردونا كعضو في لجنة التحكيم، بالإضافة إلى الكابتن العربي رابح ماجر، واللاعب المصري هاني رمزي، ويستضيف كل أسبوع أحد نجوم الكرة العالميين.

وقال هشام: "البرنامج يصنف من ضمن فئة برامج الترفيه والمتعة، والهدف منه البحث عن المواهب الكروية في الوطن العربي ومنحهم فرصة الفوز بجائزة نقدية كبيرة إلى جانب تحقيق أحلامهم باللعب مع أشهر وأفضل الأندية العالمية، وذلك بعد التحاق المواهب في معسكر تدريبي مكثف في مدينة دبي الرياضية ليتحول إلى مشروع تلفزيوني تفاعلي مع الجمهور في حلقات أسبوعية، وستبدأ عملية التصفيات في الحلقات التالية، حيث سيقع أربعة متسابقين في دائرة الخطر في كل حلقة سيقوم الجمهور بإنقاذ أحدهم من خلال التصويت فيما تتولى لجنة التحكيم انقاذ متسابق آخر وصولا إلى الحلقة قبل النهائية التي سينتقل إليها أربعة متسابقين فقط للفوز بالجائزة الكبرى وقيمتها 100 ألف دولار، بالإضافة إلى اللعب في أحد الأندية العالمية".

يذكر أن برنامج "ذا فيكتوريوس" يعرض كل اثنين في تمام الساعة الـ9.30 مساء بتوقيت المملكة.