أطلق مصرف الإنماء حملته الإعلانية "أنت لست بحاجة إلى بنك.. أنت بحاجة إلى شريك مصرفي"، لتؤكد مبدأ الشراكة الذي انتهجه المصرف لتسمية العلاقة المصرفية التي تجمعه مع المستفيدين من خدماته.

وعن الحملة ذكر الرئيس التنفيذي لمصرف الإنماء عبدالمحسن بن عبدالعزيز الفارس أنها تحمل مفهوماً يكرس مبدأ الشراكة المصرفية التي يقدمها المصرف كبديل للمفهوم التقليدي المتعارف عليه للعلاقة المالية.

وتتضمن الحملة رسائل متعددة، منها "أنت بحاجة إلى شريك مصرفي يتواجد لراحتك"، إشارة إلى قرب المصرف من شركائه من خلال شبكة فروعه فى المدن الحيوية بالمملكة والتي بلغت 97 فرعاً للرجال والنساء وكذلك شبكة من الصرافات الآلية بأعداد تجاوزت 875 صرافاً. و"أنت بحاجة إلى شريك مصرفي يصغي إليك"، من خلال فريق عمل يقدم الخدمات بقدر عال من الحرفية. و"أنت بحاجة إلى شريك مصرفي يتفهم طموحاتك"، حيث اعتمد المصرف منهج الوضوح والشفافية، لذلك جاءت رسالة المصرف "أنت بحاجة إلى شريك مصرفي ييسر تعاملاتك".