يشارك الفنان عبدالمحسن الشمري في بطولة المسلسل الكوميدي "زواج آخر موديل" الذي سيتم تصويره خلال الأسبوع المقبل بمدينة الخبر مع المخرج ندا الظفيري، ويشارك فيه كل من خالد العجيرب وسارة الجابر وغزلان ناصر وشهاب حاجيه وخطر وزارا البلوشي وآخرون.

وقال الشمري لـ"الوطن"، إن العمل يحكي قصة ثلاثة أصدقاء يتزوجون من ثلاث شقيقات، وتستغلهم والدة زوجاتهم لتنفيذ طلباتها مقابل المال ويتعرضون للعديد من المواقف الطريفة.

وعن دوره قال: ألعب دور (يوسف) وهو أحد الأزواج الثلاثة الذي يتعرض للكثير من المواقف التي ما إن يخرج من أحدها حتى يقع في آخر.

وبين الشمري أن هذا العمل يعد التجربة الثانية له في مجال الدراما بعد تجربة مسلسل "هشتقة 2" مع الفنان فهد الحيان الذي عرض في شهر رمضان الماضي على القناة الأولى في التلفزيون السعودي.

إلى ذلك، قال عبدالمحسن إنه انتهى قبل أيام من المشاركة في الجزء الثالث من البرنامج الكوميدي الساخر "واي فاي" الذي سيعرض خلال شهر رمضان المقبل على شاشة "إم بي سي"، من إخراج أوس الشطي، وإعداد ورشة عمل مكونة من سامي الفليح وأماني السليمي وحسن الحارثي وسليمان المنديل، بقيادة الكاتب خلف الحربي، فيما يشارك في الأداء كل من أسعد الزهراني وحبيب الحبيب ومنى شداد وهيا الشعيبي ونرمين محسن وريماس منصور وميس كمر وشيلا سبت وسامية طرابلسي وفاطمة جاسم وأشجان. وبين الشمري أن ما يميز هذا الجزء مشاركة عدد من نجوم الدراما الخليجية والعربية كضيوف شرف، واستحداث 17 فقرة جديدة تحمل الكثير من الجرأة التي سيفاجأ بها المشاهدون، فيما تمنى أن ترتقي هذه الأعمال للمستوى المطلوب وترضي الجمهور.