نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، يرعى وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجة، رئيس مجلس إدارة هيئة الإذاعة والتلفزيون، مساء اليوم احتفال هيئة الإذاعة والتلفزيون بمناسبة مرور خمسين عامًا على بداية البث التلفزيوني وبث إذاعة الرياض، وذلك في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض.

وعبر خوجة عن شكره وتقديره للرعاية الكريمة من قبل خادم الحرمين الشريفين، الذي يقف سندًا وعونًا في كل ما من شأنه رفعة الإعلام السعودي وتحقيق أهدافه في خدمة الوطن، كما قدم الشكر لولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، ولولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار، المبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز، على ما يلقاه الإعلام من متابعة ودعم من سموهما على الدوام. وقال "إن هذه المناسبة تحمل في طياتها عددا من العبر والمعطيات وفيها نستذكر من قدم وشارك في الإذاعة والتلفزيون ونقدم لهم الشكر والتقدير"، وفي الوقت نفسه نستحث همم العاملين في هذين القطاعين لبذل كل ما في وسعهم للرقي بالإعلام السعودي وجعله في مصاف إعلام الدول المتقدمة.

من جانبه أعرب رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون عبدالرحمن الهزاع ، عن خالص الشكر والتقدير لقيادة المملكة لدعمها ووقوفها مع الإعلام والعاملين فيه.

وأضاف "أن رعاية خادم الحرمين الشريفين لاحتفال الهيئة وسام رفيع يتوشح به كل منسوبي الهيئة ويفخرون به".

مشيرًا إلى أن مرور خمسين عامًا مناسبة كبيرة تجعلنا نقف على أرضية صلبة قوامها ما قدمه الأوائل وهي تشكل منطلقًا للهيئة اليوم في خططها وبرامجها التطويرية المستقبلية.

وعبر الهزاع عن أمله في أن يشهد قطاع الإذاعة والتلفزيون في المملكة نقلة حضارية مستقبلية من حيث الشكل والمضمون وبما يحقق رغبات وتطلعات الجمهور الكريم.